الاخبار

صيانة وتزفيت طرق في عدد من قرى وبلدات ريف دمشق – S A N A

[ad_1]

ريف دمشق-سانا

باشرت مديرية الخدمات الفنية بمحافظة ريف دمشق تعبيد وتزفيت شوارع وطرق في عدد من القرى والبلدات بالمحافظة بينها طريق المعامل في خيارة الدنون والطريق الزراعي في قرية المراح بمنطقة النبك بما يسهم في مساعدة الأهالي على نقل محصولهم والوصول إلى أراضي الوردة الشامية بيسر وسهولة.

مدير الخدمات الفنية المهندس غسان الجاسم بين في تصريح لمندوبة سانا أن المديرية تعمل بكل طاقتها لرفع سوية الخدمات في جميع مناطق المحافظة لافتاً إلى أن خطة صيانة الطرق وتزفيتها تم البدء فيها حسب الأولويات لافتاً إلى أنه ستتم قريبا المباشرة بصيانة طرق الغوطة الشرقية.

وفي منطقة منين بدأ المجلس البلدي بدعم الأهالي في تأهيل وتجميل مدخل البلدة وصيانة الأرصفة والمنصفات وزراعتها بنباتات الزينة والورود وفق رئيس المجلس البلدي المهندس عبد الغني قاسم.

قاسم أشار في تصريح مماثل إلى أنه بعد الانتهاء من تجميل وصيانة المدخل والأرصفة سيتم تزفيت وصيانة الشوارع حسب الأولوية داعياً الأهالي إلى المزيد من التعاون ورفع مستوى النظافة.

وفي مدينة داريا استأنف المجلس البلدي مشروع ترحيل الأنقاض وتنظيف الشوارع في مناطق جديدة بالمدينة علماً أن هذا المشروع تمت المباشرة به منذ بداية هذا العام حسب رئيس المجلس مروان عبيد الذي أكد أن مشروع تأهيل الدوار الرئيسي في مراحله النهائية وتمت المباشرة في صيانة بعض الشوارع التي انتهت فيها أعمال صيانة شبكات الصرف الصحي والمياه.

سفيرة إسماعيل

[ad_2]
Source link

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى